هلا وغلا بأحلى اعضاء اخباركم انا اليوم حابه اكتب لكم قصه عن كراميش من
تأليفي طبعا خياليه لانه من تأليفي
اعرفكم على ابطال القصه:
موسى مصطفى
مجاهد هشام
احمد الكردي
محمد عدوي
عبد القادر صباهي
بشرى عواد
سجى حماد
حنان الطرايره
رأفت وسيم
والي بينضمون للقناه:
حلا عموري
مها عموري
خلوني اصفهم لكم
(حلا بنت عمرها 10 سنوات طول بشرى وبيضه وعيونها عسليه وملامحها طفوليه وبريئه وخدودها حمر وشفايفها صغار وحمر وخشمها صغير وضعيفه وشعرها ناعم على الطبيعه وطوله الا كتفها ولونه بوني وجنسيتها من سوريا بس تسكن في السعوديه)
و
(مها بنت عمرها برضو 10سنوات وطول بشرى وبيضه عيونها سود وملامحه ملامح طفوليه وبريئه هي امتن من حلا بشوي وشعرها ناعم على الطبيعه وطوله الا رقبتها ويعني قاصته فكتوريا ولونه اسود وهي برضو من سوريا وتسكن في السعوديه)
وهم بنات عم
المهم كان في حفل لكراميش في السعوديه
في غرفه حلا
حلا: مها شورايك نروح لحفل كراميش لان بدي شوف النجوم
مها: اي حلة كتير نروح انا وانتي و بنات عمي
حلا:اوك يلا خليني اروح اقول لبابا
_____________________________________________________________
في غرفه المعيشه ابو حلا وهو يطالع التلفزيون
حلا: بابا انا ومها وبنات عمي نبغى نروح حفل كراميش بدل من نحنا هون في البيت زهئانين
ابو حلا: اوك حبيبتي انا كم حلا عندي
حلا: وحده هههه
ابو حلا: يلا بوحو البسو وتعالو لي بالسياره علشان نمر بنات اخوي
حلا: اوك 5دقايق ونكون خلصنا
_____________________________________________________________
في غرفه حلا دخلت حلا بسرعه وفرحانه
مها: بسم الله الرحمن الرحي شفيك قيكي شي
حلا عصبت: اقول بس يلا يلا ئومي بابا ال يلا انا استناكم في السياره يلا خلينا نلبس
مها: اوك
(حلا لبست بلوزه بيضه وقيها زرارات ومكركشه ومن الكم في بي وتنوره سوده الى فوق الركبه ومن على الجنب فيونكه سوده وجزمه سوده حلوه وشعرها سوته برم وفتلت الباقي وطالعه مره كيوت)
(مها لبست فستان الى فوق الركبه لونه رصاصي والكموم مزمومه والفستان في كسرات وروسمات بنوتات بالبنفسجي وبنطلون بنفسجي سكيني وجزمه رصاصيه وشعرها سوته بف والباقي مفتول وطالعه مره كيوت)
حلا: يلا تأخرنا على بابا
مها: يلا يلا انا خلصت
ركبو السياره
حلا: معليش بابا تأخرنا عليك
ابو حلا: لا عادي حبيبتي تعبك راحه
وراحو اخذو بنات عمهم وراحو الحفل
_____________________________________________________________
في الحفل
حلا: وه وه وه بس فديت سجى طالعه مرح تجنن فديتها احبهاااا موت
ماريا: بس عاد كثرتي عليها بشرى احلا
حلا: مالت عليك وين سجى ووين بشرى
ماريا: لالالا بشرى احلا
حلا: خلاص اصلا كل بنوتات كراميش يهبلون
أ. وسيم عواد: يلا يا حلوين مين يطلع وينشد انشوده الدنيا احلى وانشوف احلى صوت وله جائزه
طبعا الصغار كلهم رفعو ايدهم
أ. وسيم عواد: يلا انتي تعالي
يقصد حلا
حلا قامت وهي مستانسه ونشدت الدنيا احلى
أ. وسيم عواد وهو بصوت واطي ومن بعيد يكلم نفسه: والله هاذي البنت مره صوتها حلو انا اقول نضمها القناه بس نشوف شنو جنسيتها وكم عمرها
حلا بعد ما خلصت الانشوده وصفقو لها الجمهور ناداها استاذ وسيم
أ. وسيم عواد: حبيبتي شو اسمك وشو جنسيتك وكم عمرك
حلا: انا اسمي حلا عموري وانا من سوريا بس بسكن في السعوديه وعمري 10 سنوات
أ. وسيم عواد: طيب شو رايك تنضمي لقناه كراميشو يسمعو صوتك النجوم ويضمونك اذا اعجبهم لان صوتك مره حلو
حلا بفرح: انا موافئه بس بدي اسأل بابا بروح شوي وارجع
أ. وسيم عواد: اوك خذي راحتك
راحت حلا عند ابوها
حلا: أ. وسيم عواد الخخخخ وحكت له كل شي
ابو حلا: انا موافق يا حبيبتي انا كلي لك
حلا بفرح راحت باست راسه وقالت: يا احلا اب في العالم
وراحت حلا عند أ. وسيم عواد
حلا: باباوافق بس بشرط
أ. وسيم عواد: شنو الشرط
حلا:انا ابغى بنت عمي تنضم برضو للقناه هي برضو صوتها مره حلو اسمعوه وائولو رايكم
أ. وسيم عواد: اوك بس هي شو اسمها وشو جنسيتها وكم عمرها
حلا: اسمها مها عموري وهي من سوريا وبتسكن في السعوديه وعمرها10 سنوات
أ. وسيم عواد: اوك روحي ناديها
وراحت حلاوقالت ل مها
مها فرحانه: الله وناسه قولي والله
حلا: والله
بعدين راحت حلا لأبوها
حلا: بابا معليه تحكي لعمي ابو مها ان تشارك في القناه
ابوحلا: اوك من عيوني وحتى لو ما وافق بقنعو لما يوافق
حلا راحت وباست ابوها
حلا: احبك يا احلى اب في الدنيا
ابو حلا :وانا اكتر يلا بوحي لاتتأخري على استاذ وسيم
حلا: اوك باخد مها وبروح
اخذت مها وراحت لااستاذ وسيم عواد
حلا: هذا هي مها
أ.وسيم عواد: طيب يلا تعالو يسمعو صوتكم النجوم
حلا ومها وهم فرحانين: اوك
_____________________________________________________________
عند النجوم
سمعو صوتهم
موسى: بصراحه صوتكم مره حلو وانا موافق تنضموا لنا
مجاهد: وانا برضو من راي موسى
احمد: وانا موافق
محمد: اهلن فيكم معنا
عبد القادر: انا موافق تنضمو النا اهلن وسهلن فيكن
بشرى: وانا رايي من رايهم
سجى : اكيد موافئه انتو كتير صوتكم حلو وبرضو بنصير بنات كتير وبنغلب الصبيا
حنان: انا من راي الكل
أ.وسيم عواد : اجل يلا وقعو العقد علشان تنضموالنا
ووقعو العقد وصارو من قناه كراميش وصارو يعرفون نفسهم ويتعرفون على يشرى وسجى حنان ويعرفونهم على انفسهم
(((( طبعا تعرفون ليه حلا ما قلت تبغى ماريا معها لان مايصلح تطلع على التلفزيون لانها جنسيتها من السعوديه لان هم الوحيدين من سوريا في العيله مع ان ماريا صوتها مره حلو بس سعوديه ))))
أكمل بعد الردود